مــــرســــول الـــــحـــــــب

يــامــن ســكــن قــلــبــي أهــديــك كــل حــبــي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم بحمد لله افتتاح المنتدى الجديد منتديات رسمتك بخيالي على هدا الرابط http://www.haderbkhiali.com/vb/حيث ان هذا المنتدى سوف يحذف عن قريب وسوف تجدون كل مايسركم ويسعدكم بادن الله اخوكم القلب الحنون

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الجمعة مايو 18, 2012 3:10 am


    علق على كيفك

    شاطر
    avatar
    القلب الحنون
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد المساهمات : 616
    نقاط : 4003
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010
    العمر : 35
    الموقع : في قلبها

    علق على كيفك

    مُساهمة من طرف القلب الحنون في الإثنين فبراير 14, 2011 1:02 pm




    اغرب الاشياء اللي سمعتها

    انا دخلت على احد المنتديات وقرأت اشياء عجيبه
    وهي:

    في الصين مثلاً كل عائلة تنجب أكثر من طفل واحد تعاقب بالسجن أو الغرامة !!؟



    وفي الصين ايضاً يمنع على الأغبياء.. دخول الجامعة !!؟
    وفي ايرلندا ممنوع شرب الكحول.. أمام البقر !!؟ ( يمكن تكون البقره عندهم اهم من الطفل الصغير )؟

    وفي الدنمارك ممنوع غسل الخنازير يوم الأحد !!؟ ( أجل هذا أحلى يوم للخنزير يوم الهنا )؟

    وفي الدنمارك ايضاً ممنوع تشغيل السيارة وتحتها شخص ما!!؟ ( معقوله بس في الدنمارك )؟

    وفي ايطاليا ممنوع اعتناق غير الكاثوليكية بغير اذن البابا !!؟؟

    وفي ايطاليا ايضاً يمنع على الرجل وضع يده في جيب رجل آخر!!؟) عند العرب هو يفتحلك جيبه )؟

    وفي سويسرا ممنوع سحب السيفون بعد العاشرة ليلاً !!؟ ( مع الاعتذار )؟

    وفي سويسرا ايضاً ممنوع نسيان المفاتيح في السيارة ثم ترك السيارة مفتوحة!!؟ ( مااكثرهم عندنااااااااااااااااااااا)؟

    وفي تايلند ممنوع مغادرة المنزل بدون ملابس داخلية!!؟؟
    هههههههههههه

    وفي تايلند ايضاً يمنع على السيارات الوقوف فوق العملة الوطنية!!؟ ( يعني وقف على الدولار عادي )؟

    وفي سنغافورة ممنوع بيع أو مضغ اللبان!!؟) يعني حريمنا لايروحون هناك والا بيموتون )؟

    وفي سنغافورة ايضاً يمنع منعاً باتاً.. التبول في المصاعد !!؟ ( عفوا )؟

    وفي فرنسا تلزم محطات الراديو بتخصيص 80% من ساعات البث للأغاني الفرنسية!!؟

    في الام بي سي اف ام تلزم الاذاعة ببث 90 % من ساعات البث للاعلانات التجارية )؟

    وفي فرنسا ايضاً يمنع على أي خنزير ارتداء ملابس تشبه نابليون !!؟ ( لا تعليق )؟

    وفي استراليا ايضاً يمنع التجول ليلاً بملابس سوداء وأحذية مطاطية!!؟ ( علشان ما يصدمونك بالسيارة )؟
    ×××خخخخخخخ×××
    وفي كندا ممنوع تنظيف الجروح أمام الأطفال !!؟ ( شوفوا الوعي ا حنا نذبح تيوس
    قدامهم )؟
    ههههههههههه

    وفي تورنتو يمنع سحب أي 'حصان ميت' في شارع يونج ستريت!!؟ ( في أحد سواها من قبل )؟

    وفي النمسا يمنع أكل الايسكريم أمام البنوك!!؟ ( اذا عرف السبب بطل العجب )؟

    وفي النمسا ايضاً ممنوع النوم في الأسواق!!؟ ؟
    <<<مين الغبي اللي بنام في السوق..يمكن الشباب عشان يغازلون

    وفي انجلترا ممنوع السير عارياً في الشارع لمن يزيد عمره عن عشرة أعوام!!؟؟
    يعني اللي اقل يطلع من بيتهم عريان
    ههههههههه

    وفي انجلترا ايضاً ممنوع اقامة علاقة غرامية مع زوج الملكة!!؟؟
    حرمه سنعه عرفة تربي زوجها
    هههههههههههه

    وفي اسرائيل ممنوع السير لأكثر من 13خطوة يوم السبت!!؟ ( يعني خلي كل شي قريب منك)؟

    ويوم السبت ايضاً يمنع استعمال الأبواق لشرب الماء!!؟ ( عادي يشرب بكاس )؟
    هههههههههه
    وفي جنوب افريقيا (كان) يمنع على السود التجول في جوهانسبيرج خارج ساعات

    الدوام!!؟) ويقولون انتهت العنصرية )؟


    وفي اليابان ممنوع على المرأة الجلوس(مقابل) الرجل في المطاعم

    العامة!!؟
    عرفو يادبون الشعب
    ههههههههههههه
    حححححح خخخخخخخ

    وفي اليابان ايضاً يمنع توظيف الفتيات الكوريات في المطاعم والفنادق!!؟
    (منع للفسوق هههههههههههههه)
    وفي روسيا يمنع استعمال الخبز لمسح الفم بعد الأكل!!؟ ( تمسح بتوست عادي )؟
    هههههههه
    وفي روسيا ايضاً ممنوع أكل الثلج في شهر مايو ويونيو!!؟ ؟
    حرام عليهم اموت فيه مني رايحه لهم في هشهرين
    وفي بوروندي يمنع اطعام القطط لمن لديه خمسة أطفال!!؟
    وووععععععععععععععع
    وفي بوروندي ايضاً يمنع على المواطنين رمي الجثث في الشوارع!!؟
    (لا تعليق)


    _________________
    avatar
    بقايا عطرها بصدري
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 290
    نقاط : 3473
    السٌّمعَة : 37
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010
    العمر : 30
    الموقع : فى قلبها

    رد: علق على كيفك

    مُساهمة من طرف بقايا عطرها بصدري في الثلاثاء فبراير 15, 2011 4:50 pm

    ههههههههههههههههههااااااااى

    الله يعطيك العافيه خييييوووو

    تقبل مرروررى


    _________________
    avatar
    حطمــوكـ يا قلبــــي
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد المساهمات : 602
    نقاط : 3878
    السٌّمعَة : 24
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010
    العمر : 28
    الموقع : k.s.a

    رد: علق على كيفك

    مُساهمة من طرف حطمــوكـ يا قلبــــي في الأربعاء فبراير 16, 2011 8:34 am

    ههههههههههااي

    سبحان الله

    على قول المثل كلن ينام على الجنب اللي يريحه

    يعطيك العااافيه خيووو

    ولاعدمنا جديدك

    دمت بود


    _________________
    [img][/img]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 19, 2019 5:17 pm