مــــرســــول الـــــحـــــــب

يــامــن ســكــن قــلــبــي أهــديــك كــل حــبــي.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم بحمد لله افتتاح المنتدى الجديد منتديات رسمتك بخيالي على هدا الرابط http://www.haderbkhiali.com/vb/حيث ان هذا المنتدى سوف يحذف عن قريب وسوف تجدون كل مايسركم ويسعدكم بادن الله اخوكم القلب الحنون

المواضيع الأخيرة

التبادل الاعلاني

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الجمعة مايو 18, 2012 3:10 am


    .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    شاطر
    avatar
    اخذ قلبي معاه
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 109
    نقاط : 3232
    السٌّمعَة : 22
    تاريخ التسجيل : 29/11/2010

    .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف اخذ قلبي معاه في الجمعة فبراير 25, 2011 11:57 am

    بسم الله الرحمن الرحيم


    اسعد الله اوقاتكم بالمسرات والسرور

    ومرحبا بكم من جديد على كرسي الاعتراف

    لنجلب معنا ضيف جديدكعادتنا

    ولاكن ضيفنا لهذا الاسبوع ليس كباقي الضيوف

    فله مايميزه عن باقي الاعضاء

    نعرفه بهدوء وروحه المرحه
    واحترامه لجميع الاعضاء وتقديره للكل

    ومحبه الكل لهـ......

    ولا اود الاطاله عليكم فلن اوفي ضيفنا حقه

    ولنبدا بالترحيب بضيفنا
    بقـــايا عطرها في صدري

    فاهلا وسهلا بك بقايا عطرها في صدري بكرسي الاعتراف

    واتمنى ان تملاء بطاقتك الشخصيه قبل الاجابه ع اسئلة الاعضاء


    _________________






    ســــآفر وآخذ قلبي معــــــــآه وين مــঔঔــــآرأح مآآخذه معآآآآه ...




    كبرتني يآهم .. دخيلك قول للدنيآ آنا عمري آلحقيقي كم ؟
    كبرتني يآهم .. تروح سنين من عمري تضيع ومآآحد مهتم
    مآعآد لي فيها آمل .. هلدنيآ هذي يوم
    عمري ذبل حلمي آنقتل .. فرحي غدآ معدوم
    avatar
    حطمــوكـ يا قلبــــي
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد المساهمات : 602
    نقاط : 3842
    السٌّمعَة : 24
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010
    العمر : 28
    الموقع : k.s.a

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف حطمــوكـ يا قلبــــي في الجمعة فبراير 25, 2011 12:01 pm

    هههههههههههههههههاااي

    حيهم حيهم ياهلا ومسهلا هههههههه


    _________________
    [img][/img]
    avatar
    بقايا عطرها بصدري
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 290
    نقاط : 3437
    السٌّمعَة : 37
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : فى قلبها

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف بقايا عطرها بصدري في الجمعة فبراير 25, 2011 3:46 pm

    الله يحييكم يارب ويسلموو يااخذ قلبي على الترحيب كلك ذوووق


    مبسوطين هااا انى اناالى على الكرسي بس ماقول الاالله يعيني عليكم


    الاسم: محمد

    العمر:25

    المهنه: موظف شركه (سكرتير)

    القسم: القصص


    _________________
    avatar
    اخذ قلبي معاه
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 109
    نقاط : 3232
    السٌّمعَة : 22
    تاريخ التسجيل : 29/11/2010

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف اخذ قلبي معاه في السبت فبراير 26, 2011 6:03 am



    مسااء الانواااااار منور والله الكرسي geek

    كنت تجيني مشي من قوووقل وتفحط بصفحتي اليوم جايه كمان افحط بصفحتك <<<يوم لك ويوم عليك j1

    <<طايب مابغا اطولها لان الاسئيله كثيره عندي

    1) من انت ؟صف نفس كما تراااها ؟؟
    2) ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
    3) (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
    4) ما الشيء الذي يشعرك بأكبرقدر من الإحراج؟
    5) اروع اوقاتك اين تقضيها ومع من ؟
    6) دمعه انذرقت رغما عنك متى وعلى من ؟
    7) شي او شخص غير مجرى حيااتك
    Cool -من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا تقول امي )
    9)عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!
    10 )كلمه تود سماعها كل يوم ...ومن من
    ؟



    <<<<اكيــد خفيفه اليوم مانبغا نثقل علييك من اولها الجيااات اكثر


    _________________






    ســــآفر وآخذ قلبي معــــــــآه وين مــঔঔــــآرأح مآآخذه معآآآآه ...




    كبرتني يآهم .. دخيلك قول للدنيآ آنا عمري آلحقيقي كم ؟
    كبرتني يآهم .. تروح سنين من عمري تضيع ومآآحد مهتم
    مآعآد لي فيها آمل .. هلدنيآ هذي يوم
    عمري ذبل حلمي آنقتل .. فرحي غدآ معدوم

    ????
    زائر

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف ???? في السبت فبراير 26, 2011 7:40 am

    سلام: خير الكلام ماقل ودل هل تطبق هذه المقولة في حياتك؟؟
    ماهو حلمك الذي لم يتحقق بعد؟؟
    كيف تصف اخر خمس سنوات كانت من حياتك بكلمات قليلة؟؟
    avatar
    بقايا عطرها بصدري
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 290
    نقاط : 3437
    السٌّمعَة : 37
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : فى قلبها

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف بقايا عطرها بصدري في السبت فبراير 26, 2011 1:15 pm

    يامساء النور والسرور متحمسه ياخذ ها الله يعيني عليكى وبعدين هذى البدايه منك وتقولى خفيفه كمان الله يستر من الى جااااى

    1) من انت ؟صف نفس كما تراااها ؟؟
    انا واحد حنون وطيووب ومااحب ازعل احد وحتى لو كنت غلطان من الضرورى انى ارضيه..
    2) ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
    الى يعيش ياما يشوف......
    3) (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟
    اقولها لاماما......والى انسانه خاصه
    4) ما الشيء الذي يشعرك بأكبرقدر من الإحراج؟
    انى ابكي قدام احد.لانو يحسسني انو انا ضعيف..
    5) اروع اوقاتك اين تقضيها ومع من ؟
    فى بيت ثامر....هع هع هع
    6) دمعه انذرقت رغما عنك متى وعلى من ؟
    وفاة شخص غزيز علي...
    7) شي او شخص غير مجرى حيااتك؟
    والله الصراحه انسانه غيرت مجرى حياتي..
    8 -من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا تقول امي )؟
    اختي الكبيره..
    9)عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!
    الكلمه الحلوهـ.. فديتها
    10 )كلمه تود سماعها كل يوم ...ومن من ؟
    الله يوفقك.. ومن الماما.. ومنك انتى
    Shocked Shocked cheers


    _________________
    avatar
    بقايا عطرها بصدري
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 290
    نقاط : 3437
    السٌّمعَة : 37
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : فى قلبها

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف بقايا عطرها بصدري في السبت فبراير 26, 2011 1:22 pm

    [
    b][b]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    1-خير الكلام ماقل ودل هل تطبق هذه المقولة في حياتك؟؟

    فى كل المواقف..
    2-ماهو حلمك الذي لم يتحقق بعد؟؟

    انى اشترى الشي الاى احلم فيه وهو (دبااااب)cheers:

    3-كيف تصف اخر خمس سنوات كانت من حياتك بكلمات قليلة؟؟ :

    طقطقه ووناااااااسه...وأمشي على المثل الى يقول(ازحف وفلها وربك يحلها)
    [/b]
    [/b]


    _________________
    avatar
    القلب الحنون
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد المساهمات : 616
    نقاط : 3967
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010
    العمر : 35
    الموقع : في قلبها

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف القلب الحنون في الأحد فبراير 27, 2011 4:19 pm

    اهلا وسهلا بك اخي بقايا منور الكرسي

    بسم الله نبدا

    في شخص بالمنتدى ترقب وجوده ...!ولماذا؟

    يوم ساعدت امراة من باب ألأحسان وتعلق قلبك فيها ،وانت في حياتك زوجه او حبيبه . ماهو موقفك؟

    من اكثر عضوا تتابع كل مايطرحه : بالتحديد: واحد فقط : ولماذا؟

    كلمه او جمله ضحكت عليها في المنتدى.؟

    هل قلبك يقبل اكثر من حبيبه واحده ؟ ولماذا

    ماهي طموحك المستقبليه ؟

    ماهو اسعد يوم مر عليك واصعب يوم مر عليك؟

    هل تجد نفسك غبيا احيانا امام اصدقائك؟

    صف اعضاء مرسول الحب لكل شخص بكلمتين مختصره؟


    _________________
    avatar
    بقايا عطرها بصدري
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 290
    نقاط : 3437
    السٌّمعَة : 37
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : فى قلبها

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف بقايا عطرها بصدري في الإثنين فبراير 28, 2011 4:31 pm

    [b]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    حيهم والله يالقلب جيت لنا وجبت لنا الاسأله اهــ الله يعين...


    في شخص بالمنتدى ترقب وجوده ...!ولماذا؟
    استخام وسيله مساعده (ارجوك اعفيني)

    يوم ساعدت امراة من باب ألأحسان وتعلق قلبك فيها ،وانت في حياتك زوجه او حبيبه . ماهو موقفك؟
    اذا كان فى زوجه فى حياتي ماأقدر احب غيرها لان القلب لايوسع اثنين.

    من اكثر عضوا تتابع كل مايطرحه : بالتحديد: واحد فقط : ولماذا؟
    اخذ قلبي معاه لان المواضيع التى تتطرحهها كلها مفيده وحلوه وذوق.

    كلمه او جمله ضحكت عليها في المنتدى.؟
    لااذكر.

    هل قلبك يقبل اكثر من حبيبه واحده ؟ ولماذا
    لا>>>لان القلب يعشق انسانه واحده.

    ماهي طموحك المستقبليه ؟
    طموحي الان هي انى اكمل نصف ديني مع الانسانه الى اتمناها.

    ماهو اسعد يوم مر عليك واصعب يوم مر عليك؟
    احلي يوم اشوف الانسان..هـ.. الى احبه واصعب يوم هو يوم فراق واحد غزيز علي.

    هل تجد نفسك غبيا احيانا امام اصدقائك؟
    لا
    صف اعضاء مرسول الحب لكل شخص بكلمتين مختصره؟
    القلب الحنون:يكفي النك <<<حطموك ياقلبي انسان عزيز وغالي <<<< اخذ قلبي معاه انسانه ماشاء الله عليها عندها تدقيق فى الكلام وماأقدر اقول الا الله يوفقها <<<<غروك وغيروك لاتعليق<<<<عذبوكي يروحي انسانه محترمه والله يستر عليها<<<<[/
    b]


    _________________
    avatar
    القلب الحنون
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد المساهمات : 616
    نقاط : 3967
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010
    العمر : 35
    الموقع : في قلبها

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف القلب الحنون في الثلاثاء مارس 01, 2011 11:05 am

    يسلموووووو

    طيب
    1- ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن توجه هذه العباره ؟؟

    2- اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟

    3- هل بحياتك قصة حب الان ؟؟

    4- هل ترى ان الحب الاول ناجح ام فاشل ؟؟

    5- رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة !!!!

    6- اغمض عينيك دقيقه وتخيل قبلها انك صاحب الموقع ما هو اول قرار ستتخذه ؟

    7- ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل خاصه ام ارسالك للرسائل خاصه ؟

    8- مارأيك بالغيره ؟

    9- ماذا تقول لمن ظلمك ؟؟

    10- - وجه نقد لكاتب الموضوع ؟؟


    _________________
    avatar
    غرووكـ وغيروكـ
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 55
    نقاط : 3028
    السٌّمعَة : 23
    تاريخ التسجيل : 24/12/2010

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف غرووكـ وغيروكـ في الثلاثاء مارس 01, 2011 11:21 am


    مرااااااحب كيفكم............
    لاتحسبوا انقطاعي يعني عدم اهتمامي والله حتى وانا بعيده اهتم بالمنتدى بس الوقت مايسعف اننا ندخل ونشاارك

    بس حبيت اوجه نقد للرد بقاياا شنو تقصد لاتعليق

    لايكون خيوو لسا شايل بقلبك شي علي

    ترى بعد مابعدت عن المنتدى عرفت شخصيتك زين وبجد خيووو اسفييين ع الكلام الي بدر من زمان
    والله كلكم ذوووق بعيني واحنا قروب وااحد


    _________________
    احـلاامنــا اقـربـ شبهـ ..اللعصـافيـر..
    تمســي معـانـاولاصـبح الصبـح ..طارتــ..

    https://www.youtube.com/watch?v=9tGjbbCLVJ8
    avatar
    بقايا عطرها بصدري
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 290
    نقاط : 3437
    السٌّمعَة : 37
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : فى قلبها

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف بقايا عطرها بصدري في الثلاثاء مارس 01, 2011 1:11 pm

    غرووكـ وغيروكـ كتب:

    مرااااااحب كيفكم............
    لاتحسبوا انقطاعي يعني عدم اهتمامي والله حتى وانا بعيده اهتم بالمنتدى بس الوقت مايسعف اننا ندخل ونشاارك

    بس حبيت اوجه نقد للرد بقاياا شنو تقصد لاتعليق

    لايكون خيوو لسا شايل بقلبك شي علي

    ترى بعد مابعدت عن المنتدى عرفت شخصيتك زين وبجد خيووو اسفييين ع الكلام الي بدر من زمان
    والله كلكم ذوووق بعيني واحنا قروب وااحد














    هلا والله خيتو غروك نحمد الله نحن بخير

    انا مابيني وبينك اى شي الاكل خير وحطيت لاتعليق لانى مااعرف شخصيتك وبعدين انا مايهمني اللي يصير فى القروب لانو كله مزح وفله بس وانا الحمد الله ماني شايل على احد هون وانشاء الله ماأشيل على الاحد.
    وبعدين ماأقدر اقول لكي الا(الله يستر عليكي)


    _________________
    avatar
    بقايا عطرها بصدري
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 290
    نقاط : 3437
    السٌّمعَة : 37
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : فى قلبها

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف بقايا عطرها بصدري في الثلاثاء مارس 01, 2011 1:31 pm

    الله يسلمك يالقلب الحنون...

    1- ياورد مين علمك تجرح ,,, لمن توجه هذه العباره ؟؟
    اوجهها لاحطموك ياقلبي (هع هع هع).
    2- اعتذار الرجل للمرأه ذل أم احترام للذات ؟؟
    والله انا اشوف انو احترام.
    3- هل بحياتك قصة حب الان ؟؟
    نعم.
    4- هل ترى ان الحب الاول ناجح ام فاشل ؟؟
    اذا كان هذا الحب من القلب غير حب المصالح او غيرها فهو حب نااااجح.
    5- رتب هذه الكلمات على حسب اهميتها عندك المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني - العائلة !!!!
    الصديق..الحب..المستقبل المهني..المال..العائله
    6- اغمض عينيك دقيقه وتخيل قبلها انك صاحب الموقع ما هو اول قرار ستتخذه ؟
    اول شي اقول هو انكم تخفون على بالاسأله.
    7- ايهم اكثر وبصراحه استلامك للرسائل خاصه ام ارسالك للرسائل خاصه ؟
    استلام الرسائل.
    8- مارأيك بالغيره ؟
    الغيره: باعكس مايغير عليك الاانو يحبك ويعزك.
    9- ماذا تقول لمن ظلمك ؟؟
    اقول الله يسامحه ويسامحنى وعلى قول المثل (يابخت اللي يبات مظلوم)
    10- - وجه نقد لكاتب الموضوع ؟؟
    اعفيني .


    _________________
    avatar
    القلب الحنون
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد المساهمات : 616
    نقاط : 3967
    السٌّمعَة : 28
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010
    العمر : 35
    الموقع : في قلبها

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف القلب الحنون في الأربعاء مارس 02, 2011 12:52 pm

    ) هل ترى وجود فرق بين الوقت الحالي وقبل 8 سنوات في التربية وطريقة اللبس وعاداتنا وتقاليدنا ؟

    2) ماذا يمكنك القـول لوالدك ولوالدتــك .. بخصوص طريقة تربيتهم لك وتفكيرهم ؟

    3) الزواج .. ومسئولياته !! هل يشغل بالك هذا الموضوع ؟ ومتى تبدأ بالتفكير بالزواج والاستقرار ؟

    4) هل من المهم أن يزيد الشاب من اهتمامه بمظهره وبملابسه ؟ وماذا يعني لك المظهر الخارجي ؟

    5) ماهو أكثر شيء تخشــاه بالحياة ؟

    6) ماذا يعني ( المستحيل ) بالنسبة لك ؟

    7) ماهو الشيء الذي ترغب بفعله .. ولكن العادات تحول دون فعلك له ؟

    Cool ماهو أكثر شيء ندمت عليه .. ولو بيدك الأمر لقمت بتغييـره ؟

    9) بصراحة هل من الممكن ان تركب ( وانيت احمر موديل قديم ) وتذهب به الى الدوام ؟

    10) ما الذي ترغب بتحقيقه عل مستوى وطنك والنــاس ؟

    11) هل تتخيــل حياتك بدون موبايل .. سيارة .. طلعــات... ولاب تب ؟


    _________________
    avatar
    بقايا عطرها بصدري
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 290
    نقاط : 3437
    السٌّمعَة : 37
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : فى قلبها

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف بقايا عطرها بصدري في الخميس مارس 03, 2011 2:56 am

    1-هل ترى وجود فرق بين الوقت الحالي وقبل 8 سنوات في التربية وطريقة اللبس وعاداتنا وتقاليدنا ؟
    نعم.

    2) ماذا يمكنك القـول لوالدك ولوالدتــك .. بخصوص طريقة تربيتهم لك وتفكيرهم ؟
    الله يخليهم لي ولايحرمني منهم وبخصوص التربيه ماقول الا الله يعطيهم العافيه ولو مهما اسوي لهم مأقدر اوفى لهم شي من اللى سوه من شاني..
    3) الزواج .. ومسئولياته !! هل يشغل بالك هذا الموضوع ؟ ومتى تبدأ بالتفكير بالزواج والاستقرار ؟
    الزواج شاغل بالي والى الان افكر فيه بس الله يجيب الى فيه الخير.
    4) هل من المهم أن يزيد الشاب من اهتمامه بمظهره وبملابسه ؟ وماذا يعني لك المظهر الخارجي ؟
    الشاب انو يزيد من اهتمامه اكيد...اما المظهر الخارجي مو كل واحد مظهرو نظيف من بره يعني نظيف من جوا.
    5) ماهو أكثر شيء تخشــاه بالحياة ؟
    انى اخاف الله .
    6) ماذا يعني ( المستحيل ) بالنسبة لك ؟
    مافى شي مستحيل .
    7) ماهو الشيء الذي ترغب بفعله .. ولكن العادات تحول دون فعلك له ؟
    العلاقات...مولازم افسر.
    ماهو أكثر شيء ندمت عليه .. ولو بيدك الأمر لقمت بتغييـره ؟
    الدراسه...
    9) بصراحة هل من الممكن ان تركب ( وانيت احمر موديل قديم ) وتذهب به الى الدوام ؟
    ههههههههههههههااااى لو مافى غيره والله لاروح.
    10) ما الذي ترغب بتحقيقه عل مستوى وطنك والنــاس ؟
    الوطن مااعطاني شي اربع سنين من غير ترسيم اللى ارغبه هوا الترسيم بس.
    والناس اكسب محبتهم. اما بالنسبه للوطن ودي اسوي لهم بنيه تحتيه ممتازه.
    11) هل تتخيــل حياتك بدون موبايل .. سيارة .. طلعــات... ولاب تب ؟
    شوف الاب والطلعات والسياره كلها تهون الا الموبايل مررره معليييييش .


    _________________
    avatar
    حطمــوكـ يا قلبــــي
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    عدد المساهمات : 602
    نقاط : 3842
    السٌّمعَة : 24
    تاريخ التسجيل : 23/11/2010
    العمر : 28
    الموقع : k.s.a

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف حطمــوكـ يا قلبــــي في الخميس مارس 03, 2011 8:19 am

    اس اس السسسسسسسلام عليكم جيتك يا بق بق قلبووووووو هههههههههااي

    طبعااا انااا ماعندي الا سؤال وااااااحد وبسيط بس جاااوب بصرااااحه هااااه ياعثل fdgt


    اممممممممممم



    لو أنت كنت مثلاً قاعد في الكافية او بمكان كان جنب الشارع العام بالضبط,,







    وكان في شخصين بيعبروا هالشارع..




    جايين لك




    الأول:
    حبيبك أو حبيبتك ..





    الثاني:
    صديقك أو صديقتك..






    وهم ماريين بالشارع سياره بتصدمهم ..





    وقالوا لك أنك تقدر تنقذ واحد منهم بس..




    فمن إللي راح يعيش..؟؟؟





    الحب ولا الصداقه؟؟؟


    _________________
    [img][/img]
    avatar
    بقايا عطرها بصدري
    عضو فضي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 290
    نقاط : 3437
    السٌّمعَة : 37
    تاريخ التسجيل : 24/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : فى قلبها

    رد: .ضيفـے الأسبوعے لكرسيـے الأعترافـے هو ‏°• بقايا عطرها في صدري •°

    مُساهمة من طرف بقايا عطرها بصدري في الجمعة مارس 04, 2011 9:19 am

    حطمــوكـ يا قلبــــي كتب:
    اس اس السسسسسسسلام عليكم جيتك يا بق بق قلبووووووو هههههههههااي

    طبعااا انااا ماعندي الا سؤال وااااااحد وبسيط بس جاااوب بصرااااحه هااااه ياعثل fdgt


    اممممممممممم



    لو أنت كنت مثلاً قاعد في الكافية او بمكان كان جنب الشارع العام بالضبط,,







    وكان في شخصين بيعبروا هالشارع..




    جايين لك




    الأول:
    حبيبك أو حبيبتك ..





    الثاني:
    صديقك أو صديقتك..






    وهم ماريين بالشارع سياره بتصدمهم ..





    وقالوا لك أنك تقدر تنقذ واحد منهم بس..




    فمن إللي راح يعيش..؟؟؟





    الحب ولا الصداقه؟؟؟













    وعليكم السلام (هلا والله)



    الجواب: الصديق


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 9:49 pm